برنامج الزمالة شهادة مدرس دولي معتمد من بريطانيا من الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي

يهدف برنامج الزمالة شهادة مدرس دولي معتمد من بريطانيا إلى إتاحة الفرصة للتدريس عن طريق توسيع مجال الخبرة والمهارة. حيث أن التطور الهائل الذي يحدث في عالمنا المعاصر أدى إلى إحداث العديد من التغيرات في طبيعة و سياق التعليم والعملية التدريسية، بجانب المعايير التعليمية الأخرى المطلوبة، ولذلك يهدف البرنامج لإعداد مدرس مبدع يستطيع استخدام العديد من طرق و استراتيجيات التعليم المختلفة التي تعمل على مساعدة من يتلقاها.

 

ويمكن برنامج الزمالة شهادة مدرس دولي معتمد من بريطانيا و الذي تقدمه الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي المدرسين من استخدام أفضل الطرق من أجل شرح معايير الكفاءة في مجال التدريس حيث ظهرت مؤخراً العديد من المطالب التي تدعو إلى تحسين جودة التدريس في المؤسسات التعليمية من أجل تنمية برامج تدريب المدرسين و حث الطلاب و المدرسين على الابتكار.

  

 علماً بأن الدراسة لبرنامج الزمالة شهادة مدرس دولي معتمد من بريطانيا من خلال الأكاديمية العربية للتعليم العالي تتم عن طريق التعليم عن بعد مما يتيح الفرصة للطالب بممارسة مهامه المهنية والشخصية دون تأثر، مع إمكانية التواصل مع ناصح دراسي، كما أنه يتاح للطالب عقد امتحان التقييم العلمي الشامل بعد انقضاء نصف مدة الدراسة وهي 6 أشهر. وذلك بالإضافة أيضاً إلى حسم مقدم من قبل الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي قيمته 500 جنيه إسترليني لدعم الدراسة باللغة العربية لأي من برامجها المتنوعة إضافة إلى رسوم التسجيل المتواضعة بالنسبة لما تتقاضاه الهيئات الأخرى. وكذلك حصول طالب الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي على العديد من المميزات مثل الحصول على بطاقة اليونسكو، والحصول على أعلى مستوى من الاعتمادات والمصادقات الدولية.

 

أضف تعليق

كود امني

تجربة رمز تحقق جديد

أضفنا على جوجل بلس